مـــنــــتـــديــآت أيـــــنــــــآس
منتديات ايناس ترحب بكم القــــــــــــــــــران الكــــــــــــــــريم من هناء



http://quran.anavip.net/mp3player.html







ايناس ترحب بكم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الجزيرة يفقد نقطتين ثمينتين والنصر يقيل مدربه بعد خسارة ثقيلة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
مدير منتدى
مدير منتدى
avatar

رقم عضوية : 1
عدد المساهمات : 299
تاريخ التسجيل : 29/07/2008
العمر : 31
الموقع : منتديات ايناس ترحب بكم

مُساهمةموضوع: الجزيرة يفقد نقطتين ثمينتين والنصر يقيل مدربه بعد خسارة ثقيلة   الجمعة فبراير 05, 2010 12:15 pm




فقد الجزيرة المتصدر نقطتين ثمينتين، بتعادله المثير مع ضيفه الظفرة (2-2) مساء الخميس، بينما سحق الإمارات ضيفه النصر بأربعة أهداف في افتتاح المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

وسجل عبد الله موسى في الدقيقة الـ (12) وابراهيما دياكيه في الدقيقة الـ (86) هدفي الجزيرة، ومحمد سالم في الدقيقة الـ (45) والنيجيري عباس مويا في الدقيقة الـ (47) هدفي الظفرة.

ورفع الجزيرة رصيده إلى 33 نقطة، وقد لا يبقى منفردا بالصدارة في حال فوز الوحدة الثاني (30 نقطة) على ضيفه عجمان الأربعاء المقبل في ختام المرحلة، في حين بقي الظفرة سادسا برصيد 19 نقطة.

لكن الجزيرة حافظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة العشرين على التوالي، واقترب من الرقم القياسي الذي حققه الوصل موسم 1991-1992، عندما خاض 26 مباراة دون خسارة.

وافتتح الجزيرة التسجيل مبكرا، عندما أرسل سبيت خاطر كرة من ركلة حرة تطاول لها عبد الله موسى برأسه وأودعها مرمى عبد الباسط محمد في الدقيقة الـ (12).

وفشل الجزيرة في فك طلاسم دفاع الظفرة المتكتل ليستغل الفريق الضيف الموقف ويعادل النتيجة من إحدى هجماته المرتدة النادرة، عندما مرر حمد عبد الرحمن كرة عرضية استقبلها محمد سالم وسددها زاحفة في مرمى الحارس على خصيف في الدقيقة الـ (45).

وتقدم الظفرة بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني، إثر ركلة حرة نفذها مويا فخدعت الكرة خصيف في الدقيقة الـ (47).

وضغط الجزيرة بقوة لأدراك التعادل وأصاب سبيت خاطر العارضة بعد تسديدة قوية من ركلة حرة (52)، قبل أن ينجح في ذلك قبل أربع دقائق من نهاية المباراة، عندما سدد دياكيه كرة بعيدة خادعة دخلت مرمى عبد الباسط في الدقيقة الـ (86).

وسحق الإمارات ضيفه النصر بأربعة أهداف سجلها المغربي نبيل الداودي في الدقيقتين (51 و73) والإيراني رضا عنايتي في الدقيقة الـ (78) وحسن الشريف في الدقيقة الـ (90) مقابل هدف للإكوادوري كارلوس تينوريو في الدقيقة الـ (75).

وأدت الخسارة الكبيرة إلى إقالة مدرب النصر الألماني فرانك باكلسدروف وتعيين مساعده التونسي عادل السليمي بديلا مؤقتا له.

وشهدت المباراة حدثا مهما هو تسجيل حارس الإمارات حسن الشريف هدفا هو الأول من نوعه في تاريخ كرة القدم الإماراتية، عندما أطلق الكرة من منطقته مباشرة، فدخلت مرمى حارس النصر إسماعيل ربيع.

وأصبح النصر مهددا بالهبوط إلى الدرجة الأولى، بعدما توقف رصيده في المركز العاشر عند 12 نقطة، بفارق نقطتين أمام الإمارات الحادي عشر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://enaska2000.yoo7.com
 
الجزيرة يفقد نقطتين ثمينتين والنصر يقيل مدربه بعد خسارة ثقيلة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـــنــــتـــديــآت أيـــــنــــــآس :: منتدى الرياضي العام :: منتدى كرة القدم العربية-
انتقل الى: